استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

مزيد من المعلومات

إن كنت تبحث عن خدمات موسيقى ودي جي مميزة لحفل زفافك ننصحك باختيار خالد عسكر في الكويت (Khaled Askar) حيث الخدمات الراقية والفريدة. نحن نقدم خدماتنا في حفلات الزفاف وحفلات الخطوبة وحفلات التخرج وأعياد الميلاد وغيرها من المناسبات الاجتماعية المهمة والتي لها قيمة كبيرة في حياتنا.

خدماتنا تشمل إدارة الصوت والإنارة في الحفلات والمناسبات وتتم بإشراف المهندس خالد عسكر (Khaled Askar). تصل خبرتنا إلى حوالي 20 سنة ونحن نحرص دائما على تطوير خدماتنا لكي تلبي كافة الأذواق. تتوفر لدينا خدمات الدي جي الغربي والعربي حيث نختار أنماط أغاني متنوعة وحديثة. نتابع أحدث الأغاني والنغمات والألحان الموسيقية لكي يصلك كل جديد. نختار أفضل أنواع أجهزة الصوت وأجهزة المؤثرات الصوتية الحديثة والسماعات المتنوعة الأحجام التي تناسب كافة الفعاليات والحفلات.

لدينا فريق عمل رائع ومحترف وهو على أتم الاستعداد لتلبية طلباتك بالطريقة التي تتمناها كما يمكننا التنسيق مع مطربين حسب الطلب. لدينا الموهبة والاحترافية لتأليف أغاني خاصة بحفلات الزفاف لكي تتفرد بأغاني مميزة في يومك السعيد. تتوفر لدينا المعدات الاحترافية المميزة بالجودة والدقة والتي نستخدمها في التسجيلات والتلحين. ما يهمنا هو أن يكون حفل زفافك مزيناً بأعذب الألحان وأجمل الأغاني لكي يكون الحفل ممتعاً لك ولضيوفك الكرام. يوفر فريقنا المحترف خدمة تسجيل المحاضرات كما يمكننا تأجير المعدات الصوتية بأسعار مناسبة.

لا تتردد أبداً بالتواصل معنا من خلال صفحتنا على الموقع إن كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات عن خدماتنا المتنوعة التي نقدمها وسوف نعاود الرد على كافة الاستفسارات في الوقت المناسب. آملين أن نكون عند حسن ظنك وأهلا لثقتك التي تهمنا على الدوام وأن تحظى بحفل زفاف ملكي لكي تبقى لك أجمل الذكريات في أهم يوم من أيام حياتك.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • خالد عسكر
  • العنوان
  • حولي شارع ابن خلدون مجمع العربيد خلف مجمع بلازا
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع خالد عسكر
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع خالد عسكر
أضف تعليقاً