استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • شعر, معالجة بشرة الوجه, معالجة الشعر
  • كلا

مزيد من المعلومات

لا بد وأنك تبحثين بين صالونات الكويت عن مركز تجميل نسائي مميز ننصحك باختيار صالون الاء دشتي حيث الخدمات الراقية. تناسب الخدمات المميزة التي نقدمها في الصالون العرائس والسهرات والمناسبات على اختلاف أنواعها. كذلك يمكنك الحصول على اللوك اليومي والاسبوعي بإشراف فريقنا الرائع.

مكياج الاء دشتي استثنائي وفريد بكل ما تعنيه الكلمة من معنى هي محترفة في مجال الميك اب وسوف تحرص على اختيار المكياج المناسب لك في يوم زفافك السعيد. كما أننا نختار اجمل تسريحة عروس لكي تناسب المكياج المختار لكي تطلي على شريك العمر بإطلالة ملكية.

نحن نختار أجود انواع الميك اب وننتقي بعناية ماركات ميك اب رائعة لكافة مستحضرات التجميل التي نستخدمها مثل كريمات الأساس والروج والآي شادو وغيرها من مواد التجميل الأساسية في المكياج الاحترافي الذي نقدمه. فرش الميك اب التي نستخدمها أيضاً مختارة من نوعيات ممتازة وهي متنوعة المقاسات مثل فرش الآي شادو والكونتور والفونديشن وغيرها. نحرص على النظافة في عملنا لأن هذا شرط أساسي من شروط عملنا الاحترافي الذي يهمنا أن يلبي جميع الأذواق.

تتوفر لدينا تقنية رفع الرموش والتي يدوم تأثيرها على رموشك حوالي شهرين و تمنح الرموش طولاً وكثافة. كذلك يوجد لدينا تقنية رفع شعر الحواجب التي تعطي الحواجب منظر رائع. كذلك يمكنك الاستفادة من خبرات فريقنا المحترف إن كنت تريدين تاتو حواجب أو تاتو مكياج لكي تحصلي على اللوك الذي ترغبين به.

لا تترددي بالتواصل معنا من خلال الصفحة على الموقع لكي تتمكني من معرفة المزيد من المعلومات عن الخدمات الرائعة التي نقدمها ولمعرفة الاسعار ومواعيد الحجوزات ورقم صالون الاء دشتي وسوف يقوم فريقنا المتعاون بالرد على كافة الاسئلة في أقرب فرصة. آملين أن يكون يوم زفافك مميزاً وأن تبقى لك أجمل الذكريات عن هذا اليوم الاستثنائي.

معلومات التواصل

  • العنوان
  • الكويت - السالميه شارع بغداد
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع الاء دشتي
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع الاء دشتي
أضف تعليقاً