استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • شعر, مكياج, معالجة بشرة الوجه, معالجة الشعر
  • كلا

مزيد من المعلومات

لإطلالة عروس مميزة ننصحك باختيار صالون حنان دشتي حولي وهو من صالونات الكويت الراقية. تناسب الخدمات التي نقدمها العرائس والسهرات وحفلات الخطوبة والمناسبات على اختلاف أنواعها. كما نقدم أجمل وأرقى الأفكار للوك اليومي والاسبوعي.

في صالون حنان دشتي سنقدم لك كل ماتريدنه في ليلة العمر بإشراف خبيرات متخصصات في مجال الميك اب والشعر وفي مجالات العناية بالشعر والبشرة. نحن نختار أجود انواع الميك اب وننتقي بعناية ماركات ميك اب فخمة لكافة مستحضرات التجميل التي نستخدمها مثل كريمات الأساس والروج وغيرها من مواد التجميل الأساسية في المكياج الاحترافي. فرش الميك اب التي نستخدمها أيضاً مختارة من نوعيات ممتازة وهي متنوعة المقاسات مثل فرش الآي شادو والكونتور والفونديشن وغيرها. كما أننا نستخدم أحدث السيشورات وأجود أدوات تصفيف الشعر ونواكب آخر الصيحات في عالم تصفيف الشعر لكي يصلك كل جديد.

نحن نحرص على معايير النظافة في العمل سواء في الميك اب أو في تسريح الشعر لأن هذا شرط أساسي من شروط عملنا الاحترافي الذي نسعى لتطويره بشكل دائم لكي يلبي جميع الأذواق. في صالون حنان دشتي حولي نحن نهتم بتسريحة شعر العروسة لما لهذا اليوم من قيمة كبيرة في حياتها. لذلك نختار اجمل تسريحات الشعر ونقوم بتركيب الطرحة والتاج بطريقة لا مثيل لها. كذلك نختار المكياج المناسب للعروسة لكي تحصل على أجمل إطلالة لها في أهم يوم من أيام حياتها.

لا تترددي بالتواصل معنا من خلال الصفحة على الموقع لكي تتمكني من معرفة المزيد من المعلومات عن الخدمات الرائعة التي نقدمها ولمعرفة رقم صالون حنان دشتي ومواعيد الحجوزات وسوف يقوم فريقنا المتعاون بالرد على كافة الاسئلة في أقرب فرصة. آملين أن يكون يوم زفافك من أجمل الأيام في حياتك.

معلومات التواصل

  • العنوان
  • شارع المعتصم -حولي -الكويت
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع حنان دشتي
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع حنان دشتي
أضف تعليقاً