اتيليه فابريكانو ديزاينر

استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • 45 KD دينار كويتي
  • الفساتين الجاهزة توصيل فوري ،فساتين التفصال التوصيل خلال أسبوعين
  • نعم

مزيد من المعلومات

إن كنت تبحثين عن فساتين راقية ومميزة في الكويت ننصحك باختيار اتيليه فابريكانو ديزاينر حيث الإبداع والابتكار. نحن من شركات الأزياء المميزة على مستوى الكويت وتناسب تصاميمنا السهرات وحفلات الخطوبة والمناسبات الاجتماعية المختلفة.

في اتيليه فابريكانو ديزاينر سوف نقدم لك أرقى التصاميم بإشراف فريق عملنا المحترف والمميز بالقدرة العالية على الابتكار والتجديد. نحن نواكب آخر صيحات الموضة من تصاميم الهوت كوتور الراقية والمميزة. لدينا مجموعة رائعة من الأقمشة المختارة من ألوان الأحمر والأسود والأخضر وغيرها من الألوان الجميلة والمتعددة الدرجات. تتوفر أقمشة مطرزة ومزينة بالخرز والاكسسوارات الراقية التي تضيف لمسة مميزة للتصاميم.

يمكنك اختيار التصميم الذي تحلمين به وسوف يكون فريق العمل لدينا في اتيليه فابريكانو ديزاينر بتصميمه لك بطريقة احترافية عالية لكي تناسب ذوقك الرفيع. حيث نرسم سكيتش للفستان المطلوب بتفاصيله ونختار نوع القماش الذي يتماشى مع التصميم لكي يكون الفستان عملاً فنياً راقياً. كما تتوفر لدينا فساتين جاهزة بمقاسات متنوعة ويمكننا إجراء تعديلات على الفستان الذي تختارينه من مجموعات الفساتين الجاهزة. خدمة التوصيل للمنزل متوفرة ويمكنك قياس الفستان قبل ذهاب مندوب التوصيل.

نحرص دائماً على تصميم مجموعات فريدة من الملابس وفقاً للمواسم لكي تتمكني من ارتداء منتجاتنا في أي فصل. كما نقدم مجموعة فريدة من العطور الراقية والتي تتميز برائحتها الرائعة لكي تتعطري بأرقى العطور في مناسبتك الخاصة.

تواصلي معنا من خلال صفحتنا على الموقع إن كنت تريدين معرفة المزيد من المعلومات عن خدماتنا التي نقدمها في اتيليه فابريكانو ديزاينر وسوف يقوم فريقنا المتعاون بالرد على كافة الاستفسارات في أقرب فرصة لكي تتمكني من اختيار ما يناسب حفل زفاف السعيد والذي نأمل أن يكون من الأيام المميزة في حياتك.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • ام محمد
  • العنوان
  • المهبولة ق ٢ ش ٢١٣ عمارة ١٢٦ الدور الثاني شقه ٦
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع اتيليه فابريكانو ديزاينر
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع اتيليه فابريكانو ديزاينر
أضف تعليقاً