استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • بين 50 و 100 شخص
  • تستوعب بين 50 و 100 شخص

مزيد من المعلومات

يقع فندق اجنحة رومي حولي في منطقة مميزة من مدينة الكويت بإطلالة مميزة على المدينة، يعتبر من اجمل فنادق المدينة بتصنيف (3) نجوم، يبعد عن مطار الكويت الدولي مسافة (20) دقيقة بالسيارة، ويتميز بقربه من مناطق الجذب السياحي في المدينة، يضم الفندق (50) شقة فندقية من اروع الديكورات والتصاميم العصرية والأثاث الحديث، غرف خاصة لغير المدخنين.

يضم الفندق قاعات مخصصة لاقامة كافة انواع المناسبات العائلية من حفلات الزفاف و التخرج والخطوبة، وبالحديث عن القسم المخصص لاقامة حفلات الزفاف، يقدم لك فندق اجنحة رومي الكويت قاعة مخصصة للمناسبات الرائعة لاقامة اجمل حفلات الزفاف ومختلف المناسبات العائلية الخاصة من حفلات الخطوبة والتخرج والاستقبالات العائلية. تتسع القاعة لعدد كبير من الضيوف يصل الى (80) ضيف، وتتميز هذه القاعة بأروع الديكورات الداخلية من اسقف وجدران وارضيات لامعة بالاضافة الى تجهيز القاعة بأحدث اجهزة الصوت والاضاءة وتوزيعها بشكل يتناسب مع طبيعة الحفل وعدد الضيوف. كما نقدم لك ضمن فريقنا المتخصص في تنظيم حفلات الاعراس في حفلات السيدات اجمل تصاميم كوش الافراح واجهزة الليزر والدي جي، بالاضافة الى كشافات العروس وكل مستلزمات الحفل الناجح.

يمكن ان يتم حجز الصالة للرجال فقط أو للنساء فقط، في حفلات الرجال نقدم لك التجهيزات الاساسية من كنت وسجاد انظمة اضاءة وصوت. في خدمات البوفيه نقدم لك اشهى وافضل انواع المأكولات العربية والغربية بالاضافة الى تزيين طاولات القاعة بأفخر انواع الحلي والشوكولا والتمور. المشروبات الباردة والساخنة أثناء الحفل .

للاستفسار لمزيد من المعلومات عن الاسعار والعروض يرجى التواصل مع فريقنا الذي سيقوم بالرد على جميع اسئلتكم.

معلومات التواصل

  • العنوان
  • شارع 129، حولي ، الكويت
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع فندق رومي سويت
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع فندق رومي سويت
أضف تعليقاً