استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • 45
  • تنسيق استقبال أو عرس
  • يوم

مزيد من المعلومات

تتزين حفلات الزفاف بطعم كيكة الزفاف الجميلة الألوان وفي كارمن كيك ستجد أجمل التصاميم وأطيب النكهات. موقعنا في الكويت في منطقة السالمية وتغطي خدماتنا كافة أنواع المناسبات مثل حفلات الزفاف والخطوبة واعياد الميلاد وحفلات التخرج والعديد من الحفلات المهمة. لدينا أفكار مميزة لكل مناسبة وستحصل على أجمل كيكة زفاف ليومك الرائع.

في كارمن كيك لدينا فريق عمل رائع يتألف من خبراء ومتخصصين في مجال تحضير الكيك والحلويات. نستخدم أجود أنواع الطحين والبيكنغ باودر والشوكولاتة والمكسارات والنكهات الطبيعية وغيرها من المستلزمات الضرورية. كما أننا نراعي معايير ومقاييس سلامة ونظافة الأغذية لأنها شرط أساسي من شرط عملنا الاحترافي.

نهتم في كارمن كيك بتصاميم كيك الزفاف ونحضره بأحجام متنوعة منها الكبير المتعدد الطبقات ومنها المتوسط الحجم والصغير لكي تناسب كافة الأذواق. نستخدم ألوان مميزة للكريما التي نغطي بها قوالب الكيك ومنها الأبيض والذهبي والفضي والوردي وغيرها من الألوان الجميلة. لدينا بعض التصاميم المذهلة لكيك الزفاف حيث صممنا الكيكة على شكل فستان زفاف أبيض. لدينا عدة انواع من الشكولاتة الفاخرة ومنها الشوكولاتة الغامقة والشوكولاتة مع الحليب والمكسرات والفواكه وغيرها الكثير. نقدم تشيز كيك مميز بطعمه الساحر. نصمم تقديمات الشوكولاتة على شكل أهرام ونزينها بشكل مميز.

بالنسبة لخدمات الضيافة والتقديمات والاستقبال والقهوة لدينا فريق عمل خبير في هذا المجال كما خصصنا لباس موحد أنيق التصميم ومتناسق الألوان لكي يكون الفريق أنيقاً ومميزاًفي يومك السعيد. لدينا تصاميم في غاية الجمال لصناديق وعلب الهدايا مختارة من نوعيات عالية الجودة. كما نقوم بتصميم هدايا رائعة من الحلويات والشوكولاتة المغلفة بإضافة الزهور والورود الجميلة الألوان.

قم بالتواصل معنا من خلال الصفحة على الموقع لكي تتمكن من معرفة تفاصيل الحجز والأسعار والخدمات التي نقدمها في كارمن كيك وسوف يقوم فريق العمل لدينا بإطلاعك على المعلومات التي تحتاجها لكي تتمكن من اختيار الأفضل ليوم زفافك المميز. آملين أن نحظى بثقتك وحسن ظنك على الدوام.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • كارمن
  • العنوان
  • سيمفوني جورميه - شارع الخليج العربي - السالمية - الكويت
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع كارمن
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع كارمن
أضف تعليقاً