اتيليه طالب كوتور

التعليقات (1)
+ أضف تعليقاً
س&س موعد الزفاف : 2020-01-11

ما توقعت الصراحة بان الشركة بالاحترافية مع المصمم طالب اللي ابهرني بتصاميمه وانصح كل عروس ما تاخذ الا من مصمم وتجلس مع المصمم ۔ لان اغلب الاتيليهات للاسف نصابين وماعندهم مصمم واغلب الفساتين من تركيا رخيصه وتفشل ويبيعونها بسعر غالي ! عند اتيليه طالب كنت حريصه ودقيقه لكن ماقدر امسك عليهم شي مبدعين والتصميم خاص فيني وصممه وانا جالسه مع المصمم وهذا الابداع اللي حسسني براحه وماندمت علي اي دينار قطيته ۔۔ باختصار مع اتيليه طالب العرس خياال

استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • فساتين افراح جاهزة, تفصيل فساتين الافراح, تأجير فساتين أفراح
  • 30 - 40 يوم
  • توصيل وشحن, تعديل قياسات الفستان, تخزين فستان الفرح, خبراء في اختيار الفستان المناسب

مزيد من المعلومات

إن كنت تبحثين عن محلات فساتين زفاف في الكويت ننصحك باختيار اتيليه طالب كوتور في الكويت. باختيارك خدماتنا سوف تحصلين على فستان الزفاف الذي تحلمين به في ليلة العمر لكي تطلي على شريكك وضيوفك بأرقى إطلالة.

بدأنا مشوارنا في عام 1995م وإلى الآن ونحن نطور عملنا الاحترافي لكي نقدم الأفضل. لأننا نعلم مدى أهمية فستان الزفاف بالنسبة للعروسة في يومها الخاص فلقد حرصنا على تقديم أجمل التصاميم والأفكار المميزة. سوف يكون لديك اقتراحات واسعة حتى تتمكني من اختيار ثوب زفاف يناسب ذوقك الرفيع. نحن نختار انواع قماش التول المختلفة مثل قماش التول المطرز كما يوجد لدينا اقمشه شيفون مطرزة وأقمشة شيفون ساده و قماش شيفون مشجر وتطول قائمة الأقمشة المميزة التي نستخدمها في تصاميمنا الفريدة.

تتنوع موديلات فساتين الافراح لدينا مثل الإيه لاين وفستان البولغون الذي يشبه فستان الاميرات وقصة الميرميد التي تضيق عند الركبتين ثم تتسع بشكل جميل إلى الأسفل وغيرها من قصات فساتين الزفاف التي تلفت عين الناظر لها. أما ألوان فساتين الزفاف فهي الأبيض الناصع والاوف وايت والأبيض العاجي و الميتاليكي وغيرها من الألوان الراقية التي تناسب كافة الأذواق. يمكننا إجراء التعديلات التي تطلبينها على ثوب زفافك لكي يصبح بالشكل المناسب. كما توجد لدينا مجموعة مميزة من الطرحات منها القصيرة والمتوسطة والطويلة. بالنسبة للسهرات تتوفر لدينا كولكشن رائعة من موديلات فساتين السهرة التي تتوفر بألوان الأحمر والأصفر والأسود والكثير من الديجات اللونة الجذابة.

تواصلي معنا من خلال الصفحة على الموقع إن كنت ترغبين في معرفة المزيد من المعلومات عن الخدمات المتنوعة التي نقدمها في اتيليه طالب كوتور في الكويت ولمعرفة الاسعار ومواعيد الحجز وسوف نقوم بالرد على كافة الاستفسارات في أقرب فرصة لكي تتمكني من اختيار الخدمات التي تناسبك. آملين أن نكون أهلاً لثقتك بنا وعند حسن ظنك على الدوام.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • ام محمد
  • العنوان
  • الكويت - السالمية قطعة 11 - شارع واصل بن عطاء - عمارة 13 - الدور الاول
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع اتيليه طالب كوتور
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع اتيليه طالب كوتور
أضف تعليقاً