استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • فساتين افراح جاهزة, تفصيل فساتين الافراح, تأجير فساتين أفراح
  • تعديل قياسات الفستان, خبراء في اختيار الفستان المناسب

مزيد من المعلومات

إن كنت تبحثين عن فستان زفاف جميل ننصحك باختيار اليجانزا بوتيك والذي يعتبر من شركات الأزياء المرموقة على مستوى الكويت. موقعنا في منطقة الشويخ وتشمل خدماتنا فساتين الزفاف وأرقى الفساتين الأوروبية والشرقية التي تناسب كافة الأذواق. ما سنضمنه لك هو إطلالة باهرة في يومك السعيد لكي تتألقي في حفل زفافك المنتظر.

لدينا خبرة واسعة في مجال تصميم وخياطة فساتين الزفاف وما سنقدمه لك هو أجمل وأرقى التصاميم لكي تناسب ذوقك الرفيع. تتنوع موديلات فساتين الزفاف لدينا لتشمل موديل بولغون الذي يكون ضيقاً عند الخصر وتنورته تكون منفوخة وواسعة حيث يشبه فساتين الأميرات في الحكايا. كذلك يوجد موديل إيه لاين البسيط الذي يحجم الجسم من الأعلى وينزل بانسيابية من منطقة الخصر إلى نهاية الفستان التي تلامس الأرض. يمكنك اختيار تصميم الميرميد أو موديل حورية البحر الذي يحجم الجسم ويتسع عن الركبتين وغيرها الكثير من الموديلات الرائعة.

تتنوع ألوان فساتين الزفاف لدينا وتتدرج من الأبيض الناصع والأبيض الماسي والعاجي والأبيض المائل إلى البيج والكثير من الدرجات الأنيقة التي يجب اختيارها وفقاً للون البشرة. تتوفر لدينا في اليجانزا بوتيك اشكال متنوعة وموديلات رائعة من طرحة الزفاف والاكسسوارات الراقية المميزة بالتصاميم الأنيقة والتي تناسب الشعر مثل مشابك الشعر المزينة بالورود والزخارف المذهلة. كما تتوفر لدينا تصاميم مميزة لتاج العروس لكي تختاري أنسب التصاميم والألوان لفستانك المتلألئ.

لا تترددي بالتواصل معنا من خلال صفحتنا على الموقع إن كنت ترغبين في معرفة المزيد من المعلومات عن الخدمات المتنوعة التي نقدمها في اليجانزا بوتيك وأسعارنا ومواعيد الحجوزات وسوف نعاود الرد على استفساراتك في اقرب فرصة. آملين أن يكون يوم زفافك من الأيام التي لا تنسى في حياتك لكي تبقى لك أجمل الذكريات عن هذا اليوم الخاص.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • Munira
  • العنوان
  • الكويت الشويخ - مجمع كرييتف ديزاين سنتر
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع اليجانزا بوتيك
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع اليجانزا بوتيك
أضف تعليقاً