استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تنظيم حفلات الزفاف, تنظيم كروت الدعوة, تنظيم حفلات الخطوبة, حلويات الزفاف, الكوشة, ليلة الغمرة, فرق استضافة وتنظيم, العاب نارية, نظام صوت واغاني, اوراق الطاولات, الدعوات, البوم صور الذكريات, تسجيل فيديو, حفل زفاف ريفي, الضيافة, هدايا الزفاف, التزيين بالبالونات, لافتات, أزهار

مزيد من المعلومات

إن كنت تبحث عن شركات تنسيق حفلات بالكويت ننصحك باختيار مصور ابيدوس بانو وهي من شركات تنظيم الافراح الرائدة على مستوى الكويت. تغطي خدماتنا حفلات الزفاف والخطوبة وحفلات التخرج وأعياد الميلاد وغيرها من الفعاليات والمناسبات المهمة.

خدماتنا في مصور ابيدوس بانو شاملة لكافة التفاصيل التي يحتاجها حفل زفافك. حيث يتوفر لدينا أجود أنواع الكراسي والطاولات التي نختارها من تصاميم حديثة وألوان جميلة. كما يوجد لدينا عدة أشكال من كوش الأفراح التي نحرص على اختيارها من النوعيات الممتازة. سيكون فريق العمل على أتم الاستعداد لتنسيق حفلك السعيد بالطريقة التي تحلم بها لكي تحظى بحفل زفاف مثالي. يوجد لدينا بست مميزة للرقص ونقدم خدمة الدي جي كما نختار السماعات والأجهزة الصوتية وأجهزة المؤثرات الضوئية والليزر من أفضل الأنواع.

لكي توثق حفل زفافك بطريقة احترافية لدينا فريق عمل متخصص في مجالات التصوير الفوتوغرافي والفيديوغرافي وعلى أتم الاستعداد لالتقاط لحظاتك المميزة في يومك الخاص. نحن نستخدم أجود أنواع الكاميرات والتي تتميز بدقتها كما نختار معدات الإضاءة والصوت من أفضل النوعيات. نراعي شروط الإضاءة في كافة الأماكن سواء في كان الحفل في قاعة مغلقة أو في مكان خارجي. يوجد لدينا عروض مميزة وألبومات صور راقية كما تتوفر تصاميم مميزة لدعوات الزفاف مخصصة للانستاغرام والواتس أب. لخدمات الضيافة يوجد لدينا مجموعة من المختصين لتقديمها بشكل لائق لكي يتم إكرام ضيوفك الكرام بالطريقة المناسبة.

نتمنى أن تتواصل معنا من خلال صفحتنا على الموقع إن كنت ترغب بمعرفة المزيد من المعلومات عن خدمات تنظيم الحفلات والمناسبات المميزة التي نقدمها في مصور ابيدوس بانو والأسعار ومواعيد الحجوزات وسوف نعاود الرد على كافة الأسئلة في الوقت المناسب لكي تختار الأمثل ليومك المميز. آملين أن نكون عند حسن ظنك بنا واهلا لثقتك التي تهمنا على الدوام.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • Michael Samir
  • العنوان
  • حولى - متفرع من ش موسي بن نصير - بناء 1 - ش 29
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع ابيدوس بانو
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع ابيدوس بانو
أضف تعليقاً