مركز اميرة للأفراح و مستلزماتها

استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تنظيم حفلات الزفاف, تنظيم حفلات الخطوبة, الكوشة, الضيافة, أزهار

مزيد من المعلومات

لحفل زفاف ناجح ننصحك باختيار مركز اميرة للافراح الذي يقدم خدمة تنسيق الحفلات بالكويت. نحن نقدم أرقى الخدمات فيما يتعلق بحفلات الزفاف وحفلات الخطوبة وأعياد الميلاد وحفلات التخرج وغيرها من المناسبات والفعاليات الاجتماعية المميزة والتي لها قيمة كبيرة في حياتنا.

في مركز اميرة للافراح في الكويت لأننا نعلم مدى أهمية حفل الزفاف سوف نقدم لك أحدث الأفكار والاقتراحات الجميلة لكي يتم حفلك بالطريقة التي لطالما حلمت بها حتى تبقى لك أجمل الذكريات عن هذا اليوم المميز. في أصايل لتنسيق الحفلات لدينا فريق عمل رائع من المحترفين والخبراء في مجال تنسيق الحفلات على اختلاف أنواعها. إذا كان لديك فكرة معينة أو طابع مميز تريده في حفل زفافك سوف ينفذه لك فريق العمل بطريقة احترافية وبدقة متناهية لكي تحتفل بيومك الخاص بالشكل الذي تحلم به.

تتنوع الخدمات التي نقدمها في مركز اميرة للافراح في الكويت وتشمل تنسيق قاعة الفرح بأجمل تصاميم الورود والزهور والاكسسورات المختارة بعناية من تصاميم أنيقة وبألوان لا مثيل لها. كما أننا نهتم بإضاءة مكان الحفل لأن الإضاءة الصحيحة تبرز جمال الديكورات والتنسيقات المختلفة. لدينا مجموعة مميزة من الكراسي الراقية مثل كراسي ديور المذهلة وكراسي نابليون الفاخرة وغيرها من التصاميم الرائعة التي تتوفر بألوان الذهبي والفضي ومنها ما هو شفاف. كذلك تتوفر طاولات رائعة التصاميم مناسبة للاستقبالات. كما نختار اجمل كوش الحفلات المذهلة التصاميم والألوان لكي تنسجم مع طابع الحفل الذي تم اختياره.

لكي توثق حفل زفافك بطريقة فريدة يتوفر لدينا فريق عمل رائع من المصورين المحترفين في مجالات التصوير الفوتوغرافي والفيديو غرافي لكي تحصل على أجمل الصور والفيديوهات الرائعة عن يوم فرحك المميز. كما نقدم أرقى خدمات الضيافة لحفلات الرجال ولحفلات النساء بإشراف فريق عمل محترف وخبير في أصول الضيافة لكي نلبي طلباتك أنت والضيوف الكرام بطريقة مثالية.

نتمنى أن تتواصل معنا من خلال صفحتنا على الموقع إن كنت ترغب بمعرفة المزيد من المعلومات عن الخدمات الراقية التي نقدمها في مركز اميرة للافراح ولمعرفة مواعيد الحجز والأسعار وسوف يقوم فريقنا المتعاون بالرد على كافة الاستفسارات في أقرب فرصة لكي تختار الخدمات المثالية ليوم زفافك المنتظر. آملين أن نكون أهلاً لثقتك وعند حسن ظنك على الدوام.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • مجدى
  • العنوان
  • الكويت
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع مركز اميرة للأفراح و مستلزماتها
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع مركز اميرة للأفراح و مستلزماتها
أضف تعليقاً