دانتيلا لتنظيم الحفلات

استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تنظيم حفلات الزفاف, تنظيم كروت الدعوة, تنظيم حفلات الخطوبة, حلويات الزفاف, الكوشة, ليلة الغمرة, فرق استضافة وتنظيم, العاب نارية, نظام صوت واغاني, اوراق الطاولات, الدعوات, البوم صور الذكريات, تسجيل فيديو, حفل زفاف ريفي, حفل زفاف على متل يخت, الضيافة, هدايا الزفاف, التزيين بالبالونات, لافتات, أزهار

مزيد من المعلومات

ما يحتاجه حفل الزفاف الناجح هو خدمات تنظيم أفراح مميزة لذلك ننصحك باختيار دانتيلا لتنظيم الحفلات وهي من الشركات الرائدة في مجال تنظيم افراح الكويت. تغطي خدماتنا المتنوعة حفلات الزفاف وحفلات الخطوبة واعياد الميلاد وحفلات التخرج كما ننسق الفعاليات والحفلات المتعلقة بالمدارس وغيرها من المناسبات الاجتماعية المهمة في حياة كل شخص منا.

ما سنقدمه لك في دانتيلا لتنظيم الحفلات هو أرقى الخدمات التي من شأنها أن تجعل يوم زفافك من الأيام المميزة في حياتك لكي تبقى لك الذكريات السعيدة عن هذا اليوم الرائع. لدينا فريق عمل مميز ومحترف في مجال تنسيق الحفلات سوف يقدم لك أرقى الاقتراحات والأفكار لكي يتم تنظيم حفلك بالطريقة التي تتمناها ووفقاً للثيم الذي تريده. نختار أجمل كوش الأفراح من تصاميم جميلة وأنيقة وبألوان ملكية فخمة.

في دانتيلا لتنظيم الحفلات تتوفر لدينا مجموعة واسعة من الكراسي والطاولات التي تم اختيارها من نوعيات ممتازة وبتصاميم وألوان في غاية الأناقة. يتم توزيع الكراسي والطاولات بترتيبات منظمة وأنيقة لكي تناسب نوع الحفل المقام. نعتني بإضاءة مكان الحفل سواء كان في قاعة مغلقة أو في مكان خارجي لأن إضاءة الحفل يجب أن تكون مثالية لكي يبرز جمال التنسيقات المتنوعة والديكورات المختلفة.
نعتني بطاولات الاستقبال وننظمها بطريقة مميزة وباستخدام أجمل الديكورات والشموع وتنسيقات الإضاءة الفاتنة. نستخدم الزهور الطبيعية والاصطناعية في التزيينات المختلفة التي نصممها لكي نضيف لمسة رومانسية لأجواء الحفلات.

قم بالتواصل معنا من خلال صفحتنا على الموقع إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات عن الخدمات المميزة التي نقدمها واسعارنا ومواعيد الحجوزات في دانتيلا لتنظيم الحفلات وسوف نعاود الرد على كافة الاسئلة في أقرب فرصة لك تتمكن من اختيار الأنسب ليوم زفافك المنتظر. آملين أن تلقى خدماتنا استحسانك وان نكون عند حسن ظنك وأهلا لثقتك على الدوام.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • فتحى
  • العنوان
  • حولي - شارع شرحبيل- مجمع نوره- ميزانين
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع دانتيلا لتنظيم الحفلات
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع دانتيلا لتنظيم الحفلات
أضف تعليقاً