شركة دار الضيافة للتجهيز وادارة الافراح

استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تنظيم حفلات الزفاف, تنظيم حفلات الخطوبة, حلويات الزفاف, فرق استضافة وتنظيم, نظام صوت واغاني, اوراق الطاولات, البوم صور الذكريات, تسجيل فيديو, حفل زفاف ريفي, حفل زفاف على متل يخت, الضيافة, التزيين بالبالونات, أزهار

مزيد من المعلومات

لحفل زفاف ناجح أنت بالتأكيد بحاجة إلى خدمات تنظيم أفراح مميزة لذلك ننصحك باختيار شركة دار الضيافة الكويت والتي تعتبر من الشركات المميزة على مستوى مدينة الكويت بالخدمات الراقية. تغطي خدماتنا حفلات الزفاف وحفلات الخطوبة وحفلات التخرج والمناسبات الاجتماعية والفعاليات المتنوعة.

ما يهمنا في شركة دار الضيافة الكويت هو تقديم أرقى الخدمات لك في يوم زفافك السعيد لكي تبقى لك الذكريات الجميلة عن هذا اليوم الخاص. نحن نهتم بتنسيق الحفل بطريقة احترافية عالية وبإشراف أمهر الفنيين.

نحن نقدم لقسم النساء بوفيه مفتوح مختار من أجود أنواع المأكولات والأطباق كما نقدم في قسم الرجال 10 ذبائح مطبوخة بالطعم بالعربي الأصيل. كما نختار أجود أنواع الحلويات الشرقية والحلويات البلجيكية الفاخرة بالإضافة إلى التمور الممتازة والمختارة من النوعيات العالية الجودة. لدينا أجود أنواع القهوة والشاي والعصائر بأنواعها. كما يوجد لدينا فريق رائع لتقديم خدمات القهوة والشاي من الصبابات لقسم النساء والصبابين والقهوجيين لقسم الرجال.

في شركة دار الضيافة الكويت لدينا فريق رائع من المصورين الفوتوغرافيين والفيديوغرافيين المحترفين لكي يتم توثيق حفل زفافك بالطريقة المثالية. نقدم في البكجات تصوير مفتوح بدقة عالية وتصوير كاميرا ثابتة ومتحركة. كما يتوفر لدينا تصوير استوديو وخدمة البث المباشر والتصوير بكاميرا فانتوم متطورة. نقوم بتحميض الصورة بطريقة ممتازة. نقدم مجموعة مميزة من تصاميم بطاقات الدعوات والتي نحرص على اختيارها من اجود النوعيات بالإضافة إلى الدعوات الإلكترونية.

نتمنى أن تتواصل معنا من خلال صفحتنا على الموقع إذا كانت لديك أي استفسارات عن الخدمات المتنوعة التي نقدمها في شركة دار الضيافة الكويت ولمعرفة الأسعار ومواعيد الحجوزات وسوف نعاود الرد على أسئلتك في أقرب فرصة لكي تتمكن من اختيار الخدمات التي تناسبك. آملين أن يكون يوم زفافك من الأيام السعيدة في حياتك وأن نحظى بثقتك التي تهمنا على الدوام.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • دار الضيافة
  • العنوان
  • الكويت الفحيحيل قطعة 8 سوق الصباح الجديد شارع 9 الدور السابع مكتب 19
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع شركة دار الضيافة للتجهيز وادارة الافراح
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع شركة دار الضيافة للتجهيز وادارة الافراح
أضف تعليقاً