استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تنظيم حفلات الزفاف, تنظيم كروت الدعوة, تنظيم حفلات الخطوبة, حلويات الزفاف, الكوشة, نظام صوت واغاني, الدعوات, البوم صور الذكريات, تسجيل فيديو, حفل زفاف ريفي, الضيافة, هدايا الزفاف, التزيين بالبالونات, لافتات, أزهار

مزيد من المعلومات

إن كنت تبحث عن خدمة تنسيق حفلات بالكويت ننصحك باختيار شركة فرست كوين والتي تقع في مدينة الكويت وتعتبر من الشركات الفريدة والمميزة على مستوى المدينة. تغطي خدماتنا حفلات الزفاف وحفلات الخطوبة وأعياد الميلاد وحفلات التخرج واستقبال المواليد والعديد من المناسبات والحفلات الاجتماعية المميزة في حياة كل شخص منا.

لدينا خبرة واسعة في مجال تنظيم الحفلات وفريق العمل لدينا محترف ومبدع ويسعى دائماً لمواكبة آخر الموديلات والتصاميم العالمية. فريقنا مستعد لتصميم الحفل بالطريقة التي تتمناها وبالطابع الذي تتخيله. حيث يتوفر لدينا تصاميم متعددة ومتنوعة لثيم حفل الزفاف ومنها ما هو مستوحى من الطبيعة والغابات وغيرها من الأفكار المذهلة. نستخدم أجود أنواع التزيينات والديكورات والاقمشة والشموع ومختلف الاكسسورات المتناسقة الألوان والتي تم اختيارها من خامات مختلفة كالمعادن الملونة والبرونزي والذهبي وغيرها. نصمم اجمل مسكات وباقات الزهور والورود.

تتوفر لدينا في شركة فرست كوين مجموعة واسعة من تصاميم كوش الأفراح الفخمة والمختارة من نوعيات عالية الجودة وبألوان متناسقة. نختار أجهزة الإضاءة ومعدات الصوت من نوعيات ممتازة كما يوجد لدينا كادر متخصص في مجال تقديم خدمات الضيافة بزي موحد وأنيق لكي يتم تقديم خدمات الضيافة والقهوة بطريقة احترافية مثالية لك ولضيوفك الأعزاء في يومك المميز. فريق تخطيط المناسبات في شركتنا سيقدم لك اقتراحات مميزة لقوائم الطعام والتي تتألف من مقبلات وأطباق رئيسية رائعة المذاق وحلويات مميزة بالطعم والشكل.

تواصل معنا من خلال صفحتنا على الموقع إن كنت تريد معرفة المزيد من المعلومات عن خدماتنا المميزة التي نقدمها واسعارنا ومواعيد الحجوزات في شركة فرست كوين لخدمات تنسيق الحفلات وسوف نعاود الرد على أسئلتك في أقرب فرصة لكي تتمكن من اختيار الخدمات الأنسب ليوم زفافك المنتظر. آملين أن نكون أهلا لثقتك وعند حسن ظنك على الدوام.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • حنان المندي/ محمد الشريف
  • العنوان
  • شارع تونس-مجمع الفجر- الدور الأول ميزانين-مكتب ٢٥
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع فرست كوين
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع فرست كوين
أضف تعليقاً