نيكولاس ويدينغ بلانر

استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تنظيم حفلات الزفاف, تنظيم كروت الدعوة, تنظيم حفلات الخطوبة, حلويات الزفاف, الكوشة, فرق استضافة وتنظيم, العاب نارية, نظام صوت واغاني, اوراق الطاولات, الدعوات, حفل زفاف ريفي, حفل زفاف على متل يخت, هدايا الزفاف, التزيين بالبالونات, أزهار

مزيد من المعلومات

لكي تتميز في حفل زفافك ننصحك باختيار نيكولاس ويدينغ بلانر في الكويت (Nicolas Wedding Planner Kuwait) حيث الخدمات الراقية والأفكار الخلاقة. خدماتنا تغطي حفلات الزفاف وحفلات الخطوبة والعديد من المناسبات والفعاليات الاجتماعية المهمة والتي تحتاج إلى التنظيم والتنسيق الدقيق.

بشغفنا الدائم وطموحنا لتقديم الأفضل سوف نضمن لك حفل زفاف مثالي بكل ما تعنيه الكلمة من معنى. في نيكولاس ويدينغ بلانر في الكويت(Nicolas Wedding Planner Kuwait) سنقدم لك أرقى الخدمات لكي تتميز في يومك الخاص سوف يمكنك التخطيط مع فريق العمل المحترف لدينا لكي يتم حفلك بشكل احترافي. نختار أجمل كوش الافراح من نوعيات عالية الجودة كما نختار الكراسي والطاولات من تصاميم عصرية وبألوان في غاية الاناقة. نعتني بإضاءة مكان الحفل سواء كان الحفل في قاعة داخلية مغلقة أو في الأماكن الخارجية لأننا نعلم مدى أهمية الإضاءة الجميلة لإبراز تناسق الديكورات المختلفة.

نستخدم الزهور والورود الطبيعية والصناعية لتزيين قاعة الفرح بأجمل التنسيقات كما نستخدم الشموع والاكسسوارات المميزة التي نختارها من خامات متنوعة. سوف نقدم لك الاقتراحات المناسبة لقائمة الطعام لكي تكرم ضيوفك على أكمل وجه في يومك السعيد.
يوجد مجموعة رائعة من الخيام الأوروبية المختارة من نوعيات عالية الجودة وبسعات متنوعة لكي تناسب نوع الحفل المقام كما تتوفر
لدينا خدمة تأجير الخيام للمناسبات المتنوعة.

قم بالتواصل معنا من خلال الصفحة على الموقع لمعرفة المزيد من المعلومات عن الخدمات المميزة التي نقدمها واسعارنا ومواعيد الحجوزات في نيكولاس ويدينغ بلانر في الكويت(Nicolas Wedding Planner Kuwait) وسوف يقوم فريقنا المتعاون بالرد على كافة الأسئلة وتزويدك بالتفاصيل التي تحتاجها لكي تختار الأمثل ليوم زفافك السعيد. آملين أن نكون أهلاً لثقتك بنا وعند حسن ظنك على الدوام.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • نيكولاس
  • العنوان
  • مدينة الكويت
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع نيكولاس ويدينغ بلانر
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع نيكولاس ويدينغ بلانر
أضف تعليقاً