استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تنظيم حفلات الزفاف, تنظيم كروت الدعوة, تنظيم حفلات الخطوبة, حلويات الزفاف, الكوشة, ليلة الغمرة, فرق استضافة وتنظيم, العاب نارية, نظام صوت واغاني, اوراق الطاولات, الدعوات, البوم صور الذكريات, تسجيل فيديو, حفل زفاف ريفي, حفل زفاف على متل يخت, الضيافة, رسوم متحركة, هدايا الزفاف, التزيين بالبالونات, لافتات, أزهار

مزيد من المعلومات

إن كنت تخطط ليوم زفافك السعيد لا بد وأنك تبحث عن خدمات تنظيم أفراح مميزة لذلك ننصحك باختيار سفن ستارز الكويت والتي تعتبر من شركات تنسيق الأفراح الفخمة على مستوى الكويت. تغطي خدماتنا حفلات الزفاف وحفلات الخطوبة وحفلات التخرج وأعياد الميلاد والعديد من المناسبات الفريدة في حياتنا.

نحن في سفن ستارز الكويت في فندق النخيل المميز لدينا خبرة واسعة في مجال تنظيم مختلف أنواع الفعاليات والأحداث ونحرص دائماً على تطوير مهاراتنا وتنويع الأفكار والاقتراحات لكي نلبي كافة الاذواق. هدفنا هو التميز لذلك باختيارك لخدماتنا سوف تحظى بحفل زفاف رائع مليء باللحظات السعيدة التي سيبقى تأثيرها طوال العمر.

في سفن ستارز الكويت نحن نقدم مجموعة رائعة من الكراسي والطاولات التي تم اختيارها بألوان رائعة ومن نوعيات عالية الجودة وبتصاميم أخاذة لكي تناسب أنواع الحفلات والفعاليات. تتوفر لدينا مجموعة فريدة من تلبيسات وأغطية الكراسي والطاولات والتي نحرص على اختيارها من نوعيات عالية الجودة وبألوان جميلة. نستخدم في قاعة الحفل أفضل أنواع أضواء الليزر كما تتوفر لدينا نوعيات عالية الجودة من المكيفات الحديثة والمتطورة لكي تكون أجواء الحفل مثالية. نقدم مجموعة مميزة من الخيام الأوروبية الممتازة والتي تتوفر بمقاسات وأحجام متنوعة لكي تتناسب مع نوع الحفل المقام.

لكي توثق حفلك بطريقة احترافية يتوفر لدينا في سفن ستارز الكويت خدمات تصوير في مجالي التصوير الفوتوغرافي والفيديوغرافي للرجال وللنساء. نقدم الضيافة العربية مثل ضيافة القهوة والتمور والحلويات اللذيذة بطريقة مثالية وحسب الطلب سواء بالطريقة الحديثة أو بالطريقة التقليدية. نختار محامل التمور من نوعيات عالية الجودة وبتصاميم فريدة. إضافة إلى ذلك نقدم المشروبات الساخنة والعصائر الطازجة ونزين أجواء الحفل برائحة البخور الساحرة. كما نقدم خدمة ركن السيارات وتنظيمها أمام مكان الحفل سواء إذا كان الحفل في قاعة أو في خيمة.

قم بالتواصل معنا من خلال الصفحة على الموقع إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات عن الخدمات المميزة التي نقدمها في سفن ستارز الكويت وأسعارنا ومواعيد الحجوزات وسوف نعاود الرد على كافة الاستفسارات في أقرب فرصة. آملين أن نكون عند حسن ظنك وأهلا لثقتك الثمينة على الدوام.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • احمد كمال
  • العنوان
  • سلوى - فندق النخيل
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع سفن ستارز
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع سفن ستارز
أضف تعليقاً